تعادل غاز الشمال يؤجل حسم بطاقة التأهل الثانية في الدوري - كركوك ناو تعادل غاز الشمال يؤجل حسم بطاقة التأهل الثانية في الدوري - كركوك ناو

تعادل غاز الشمال يؤجل حسم بطاقة التأهل الثانية في الدوري

1 أبريل، 2013 at 3:56 م

لقطة من مباراة غاز الشمال وبيشمركة السليمانية ـ تصوير محمد الحاج

لقطة من مباراة غاز الشمال وبيشمركة السليمانية ـ تصوير محمد الحاج

لقطة من مباراة غاز الشمال وبيشمركة السليمانية ـ تصوير محمد الحاج

لقطة من مباراة غاز الشمال وبيشمركة السليمانية ـ تصوير محمد الحاج

أهدر نادي غاز الشمال الرياضي نقطتين ثمينتين عندما وقع في فخ التعادل بهدف لكل منهما مع ضيفه نادي بشمركة السليمانية ليأجّل حسم البطاقة الثانية الى المباراة الختامية.

وجرت المبارة يوم الاحد 31 من شهر أذار،  ضمن أطار الجولة الرابعة المؤجلة من المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثانية (الشمالية) لبطولة الدوري الدرجة الأولى العراقي بكرة القدم.
إنطلاقة الشوط الاول شهد بداية هجومية للفريق الضيف الذي سيطر على مجريات الأمور وبادر للإمتداد صوب مرمى نادي غاز الشمال من مختلف المحاور، وحاول نادي غاز الشمال الرد على أفضلية ضيفه، وشن هجوماً معاكساً إنتهت خطورته خارج خشبات المرمى الثلاث ، في وقت بدا فيه أن الفريقان يدخران جهودهما إلى صراع الحسم في الشوط الثاني .
النصف الثاني قدم الفريقان شوطاً تكتيكياً الذي استهلها الضيوف نادي بيشمركة السليمانية بهدف عن طريق البديل المحترف الإيراني علي حسن رضا في الدقيقة الثمانين، وسط اعتراضات لاعبي أصحاب الأرض بحجة التسلسل وعلى اثرها وجه حكم اللقاء امير حسن البطاقة الحمراء بوجه اللاعب سرمد صلاح الدين بسبب ألفاظه النابية في الدقيقة الحادي والثمانين.

الهدف الاول الذي لم يرفع منسوب الجرأة عند الفريق لتعزيزه وأهدروا العديد من فرص سهله لتسجيل، قبل أن ينتفض اصحاب الأرض نادي الثورة  في الدقائق الأخيرة ويسجل هدفاً لتعديل الكفة عن طريق اللاعب البديل أيمن حسين غضبان في الدقيقة الرابعة والثمانين .

وقال لاعب نادي غاز الشمال أيمن حسين غضان في تصريح لـ(كركوك ناو)، إن “حساسية المباراة بين الفريقان جعل لاعبي الطرفين ان يلعبوا بأسلوب متحفظ نوعا ما في اكثر فترات اللقاء بغية عدم تلقي هدف.”

وأضاف ان ‘‘حظوظ فريقه مازال قائما بالتأهل لدوري النخبة واجتياز الدور الحاسم من الدوري التأهيلي، رغم دخوله في حسابات معقدة ويجب على الفريق الفوز في المباراة الاخيرة امام نادي الثورة الرياضي ، شريطة تعادل الفريقان نادي الطوز وبيشمركة السلمانية في الجولة الأخيرة .’’

 بهذا التعادل ارتفع رصيد نادي غاز الشمال الرياضي إلى 17 نقطة ويقف في المركز الثالث بترتيب سلم الدوري، من أربعة حالات فوز وأربعة تعادلات وخسارتين.

محمد الحاج – كركوك ناو

أ.م

معرض الصور

طباعة طباعة