استحداث الاستمارة الالكترونية لقبول طلاب الاعدادية في الجامعات

11 أغسطس, 2011 at 9:20 ص

ندوة حول الاستمارة الالكترونية، تصوير: علي شهيم

اقيمت في يوم الثلاثاء 9\8 في  رئاسة جامعة كركوك ندوة في قاعة المؤتمرات حول كيفية ملىء الاستمارة الالكترونية لطلبة الاعدادية بفرعيها العلمي والادبي للقبول في الجامعات والمعاهد العراقية للسنة الدراسية 2010 ـ 2011.

واوضح السيد (اكو صالح سعيد) مدير قسم شؤون الطلبة والتسجيل في الجامعة بأن مركز الارشاد والتسلم تم تشكيله في رئاسة الجامعة وتضمنت اربعة مراكز في كليات كركوك وهي ( الطب , الهندسة , العلوم , الادارة والاقتصاد ) وسوف تقوم هذه المراكز بمهام توجيه  والارشاد لمدرسي ومديري الاعداديات والثانويات في كركوك من خلال الندوة وبالتنسيق والتعاون مع مديرية تربية في كركوك.

واعلن عن امكانية اقامة دورات تطويرية حول كيفية ملىء الاستمارة الالكترونية وان التقديم سوف يكون عبر الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وعلى مدار الاربع والعشرين ساعة مما يسهل عملية التقديم خلاف الاستمارة الورقية والتي كانت تخضع لمواعيد الدوام ولأماكن مراكز التسلم والارشاد في الجامعات, مبيناً ان موعد التقديم لهذا العام سيكون لمدة شهر اعتباراً من 20\8  الى 20 \9 المقبلين.

والجدير بالذكر ان امتحانات الدور الثاني لطلبة الاعدادية بفرعيها العلمي والادبي سوف تقام في 4\9 وبعد الامتحانات بشهرين سوف تعلن نتائج القبول المركزي للطلبة.

علي شهيم – كركوك ناو

 

Short URL: http://kirkuknow.com/arabic/?p=4568

Leave a Reply

Featured Links

    Search Archive

    Search by Date
    Search by Category
    Search with Google

    Photo Gallery

    137 مرة مشاهدة
    طباعة طباعة