أب يعذب ابنه بسبب تأخره في العودة الى المنزل

أب يعذب ابنه بسبب تأخره في العودة الى المنزل

18 أبريل, 2017 at 12:27 م

كركوك، 17-4-2017، أثار التعذيب على جسم طفل تعرض الى تعذيب على يد والده تصوير: شرطة حماية المنشآت

كركوك ناو

أعلن مدير شرطة حماية المنشآت في كركوك، العقيد شيرزاد مارف، عن استقبال احدى مستشفيات المدينة طفل عمره عشر سنوات تعرض الى التعذيب، وشدد بان قوات الشرطة أعتقلت والد الطفل بتهمة ضرب ابنه.

ويعيش هذا الطفل في منطقة حي الواسطي وتم إدخاله الى مستشفى كركوك العام للغرض العلاج من أثار التعذيب وتم أكتشاف الجريمة في المستشفى.

وقال مدير حماية المنشآت في كركوك العقيد شيرزاد مارف في حديث لـ (كركوك ناو) ان “بعد إدخال الطفل للمستشفى تم إعلامنا بوجود أثار التعذيب على جسمه، ومن جهتنا قمنا بقتح اوراق تحقيقية للحادث”.

وأضاف ان “قوات الشرطة قامت بتهديد والدة الطفل بالسجن في حال إخفائها سبب اصابة ابنه ، وبعد ذلك ذكرت بأن ابنه تعرض للضرب بالكيبل الكهربائي من قِبل والده واخيه الغير شقيق بسبب تأخره في العودة الى البيت”.

كركوك، 17-4-2017، قوات الشرطة اعتقل والد الطفل بتهمة تعذيبه

وتابع بان “منتسبي المستشفى اخبروا والدة الطفل بانهم لن يعالجون ابنه حتى يحضر والده، وبعد حضوره للمستشفى، اعتقلت قوات الشرطة والد الطفل وتم احالته الى مركز شرطة العروبة للتحقيق”.

وكشف مدير شرظة المنشآت عن ازدياد حالات العنف ضد الاطفال في كركوك ودعا المنظمات المجتمع المدني بفتح دورات تثقيفية وتوعية المواطنين.

وحافظا على سلامة التحقيقات وشخصية الضحية وعائلته، فضل شرطة كركوك عدم نشر اسم الطفل ووالده.

معرض الصور

طباعة طباعة
6 مرة مشاهدة