مقتل عدد من قياداته الاجنبية داعش يحاول كسر الطوق المفروض عليه في الموصل - Kirkuk Now | Kirkuk Now

مقتل عدد من قياداته الاجنبية
داعش يحاول كسر الطوق المفروض عليه في الموصل

20 أبريل, 2017 at 12:37 ص

ارشيف - 5 اذار 2017، جنود يقتحمون حي الصمود - تصوير اعلام جهاز مكافحة الارهاب

ذكر مصدر امني في مدينة الموصل، الاربعاء، ان تنظيم الدولة “داعش” يحاول كسر الحصار الذي تفرضه القوات الامنية عليه في مدينة الموصل القديمة، بشن هجمات مسلحة على السواتر والحواجز التي تقيمها القوات الامنية.

واضاف لـ(كركوك ناو) ان القوات الامنية استطاعت صد هجوم عناصر داعش وكبدتهم خسائر بشرية.

مقتل وزير العشائر في داعش

من جهة اخرى، اعلنت وزارة الدفاع في بيان اطلع عليه (كركوك ناو) اليوم الاربعاء، عن تمكن طيران التحالف الدولي، وبناءً على معلومات مديرية الاستخبارات العسكرية، من قتل وزير شؤون العشائر لتنظيم داعش القيادي الإرهابي “أبو عبد الله الشبكي واثنين من أولاده وأولاد شقيقه من حراسه الشخصيين” في منطقة الزنجيلي بأيمن الموصل.

وفي السياق نفسه وبناءً على معلومات المديرية أعلاه، دمرت طائرات التحالف الدولي معملاً لتفخيخ العجلات وقتلت 15 إرهابياً بداخله في منطقة صناعة غانم السيد بحي الإصلاح الزراعي في أيمن.

الشرطة الاتحادية تعلن مقتل المساعد الاول للبغدادي

أعلن قائد قوات الشرطة الاتحادية، اليوم الأربعاء، عن مقتل المساعد الأول لخليفة “تنظيم الدولة” داعش في الساحل الأيمن لمدينة الموصل.

وقال قائد الشرطة الفريق رائد شاكر جودت، في بيان تلقت (كركوك ناو) نسخة منه، إن “قوات الشرطة تمكنت من قتل المساعد الاول لزعيم داعش الارهابي الملقب ابو عبد الرحمن بقصف استهدف مقرا لهم في حي الزنجيلي بأيمن الموصل”.

وأضاف ان “قواتنا قتلت قياديا في داعش روسي الجنسية يدعى ابو ماريا الرومي بضربة مدفعية دقيقة في منطقة رأس الجادة”. وتابع بان “مدفعية الشرطة الاتحادية تقتل الارهابي ابو الوليد التونسي وأربعة من مرافقيه اثر قصف استهدف مقرهم قرب جامع الاسود في المدينه القديمة”.

مقتل مسؤول استخبارات داعش في قاطع حي الطيران

مديرية الاستخبارات العسكرية وبمعلومات دقيقة، تؤكد مقتل مسؤول استخبارات داعش في قاطع حي الطيران المدعو “احمد خالد نجم” الملقب (أبو عبيدة)، أثناء تنقله بدراجة نارية بمنطقة الزنجيلي أيمن الموصل، بضربة جوية لطائرات التحالف.

ويذكر ان مجلس امن إقليم كوردستان، اعلن يوم امس الثلاثاء، إن طائرات التحالف الدولي أستهدفت بضربة جوية سيارة للتنظيم تقل 10 عناصر من التنظيم على طريق الرياض – الحويجة (جنوب غربي كركوك)، وقتل جميع العناصر بينهم مسؤول تنظيم الدولة “داعش” في مناطق جنوب وغرب محافظة كركوك
في التنظيم المدعو عمار حسن محمد حسن الملقب (أبو نبيل).

معرض الصور

طباعة طباعة