العثور على طفل رضيع في شارع الاطباء وسط كركوك - Kirkuk Now | Kirkuk Now

العثور على طفل رضيع في شارع الاطباء وسط كركوك

20 أبريل, 2017 at 10:25 م

كركوك، 20 نيسان، العثور على طفل رضيع - تصوير اعلام صحة كركوك

اعلنت مستشفى الاطفال في كركوك، الخميس، عن رقود طفل رضيع عثرت عليه قوات الشرطة بتاريخ 19 نيسان 2017 وهو يحظى باهتمام كبير من قبل الكوادر الطبية والصحية.

وافاد مدير اعلام دائرة صحة كركوك، حسين صابر في بيان صدر عن مديرية صحة كركوك، ان “الطفل وحال وصوله الى المستشفى من قبل قوات الشرطة ادخل الى وحدة الخدج واجريت له فحوصات طبية وصحية كاملة مع الرعاية والاهتمام من حيث الرعاية الصحية والطبية واحتياجاته من التنظيف واعطائه الحليب وذلك من قبل الفريق الصحي المشرف وبإشراف المدير العام د. صباح امين الداودي”.

واوضح صابر ان قوات الشرطة عثرت على الطفل مساء يوم الاربعاء 19/4/2017 في شارع الاطباء وسط المدينة وان عمره التخميني اربعة الى خمسة ايام وجنسه ذكر.

واكد ان التقارير الطبية تشير الى وجود عوق في قدمي الطفل لكنه قابل للشفاء حسب قول الاطباء الاختصاص وان الطفل سيبقى في المستشفى لحين قرار المحكمة حول اعطائه الى احدى العوائل التي ترغب في تبنيه وتربيته وسيتم تأمين احتياجاته كافة من قبل المستشفى والكوادر العاملة فيه.

واشار الممرض الفني عباس محمد الى ان الطفل يتم فحصه يوميا من قبل طبيب اختصاص وقد تم تخصيص احدى الممرضات للعناية المستمرة به طيلة فترة بقائه في المستشفى كون الحالة انسانية وتدخل ضمن صميم عمل الملاكات التمريضية.

كركوك، 17-4-2017، أثار التعذيب على جسم طفل تعرض الى تعذيب على يد والده تصوير: شرطة حماية المنشآت

وفي يوم 17 نيسان الحالي، أعلن مدير شرطة حماية المنشآت في كركوك، العقيد شيرزاد مارف، عن استقبال احدى مستشفيات المدينة طفل عمره عشر سنوات تعرض الى التعذيب، وشدد بان قوات الشرطة أعتقلت والد الطفل بتهمة ضرب ابنه.

وكشف مدير شرظة المنشآت عن ازدياد حالات العنف ضد الاطفال في كركوك ودعا المنظمات المجتمع المدني بفتح دورات تثقيفية وتوعية المواطنين.

معرض الصور

طباعة طباعة