احداث كركوك في أسبوع؛ وفاة ثلاثة اشخاص وجرح عدد اخر - Kirkuk Now | Kirkuk Now

احداث كركوك في أسبوع؛ وفاة ثلاثة اشخاص وجرح عدد اخر

21 أبريل, 2017 at 2:42 م

مدينة كركوك 2017،، تصوير: كاروان الصالحي

كركوك ناو

تم تسجيل وفاة ثلاثة أشخاص، وجرح عدد أخر جراء عدة حوادث حصلت في مدينة كركوك الاسبوع الماضي وأغلب الضحايا من الاطفال.

وقال مصدر أمني يوم أمس 20-4 بأن، شاب من اهالي ناحية التون كوبري شمالي محافظة كركوك أقدم على الانتحار شنقاً بواسطة الحبل وتحقيق مستمرة في الحادثة.

وبحسب بيان لمستشفى الاطفال تم العثور على طفل حديث الولادة يوم الاربعاء 19-4 في شارع الاطباء من قِبل قوات الشرطة وتم تسليمها الى المستشفى.

وبعد تسليم الطفل للمستشفى، تم إجراء كافة الفحوصات الطبية له وبحسب البيان يوجد مشكلة في أرجل الطفل ولكن يمكن علاجه بعد إخضاعه للعلاج.

وبحسب بيان لمديرية شرطة مرور كركوك، في صباح يوم الاربعاء الموافق 2017/4/19، لقى سائق مركبة مصرعه على طريق كركوك – اربيل قرب جسر هندي في التون كوبري نتيجة وقوف مركبة انشائية (حادلة) في في محل ممنوع على كتف الطريق، وفقدان سائق مركبة نوع حمل (مارسيدس) السيطرة على مركبته والإصطدام بحادلة ومن ثم انقلابها.

وفي حادث منفصل، شهد عصر يوم الجمعة الماضي الموافق ١٤/٤/٢٠١٧ قرب قرية كلور، سائق نوع تريلة (مارسدس) الكبيرة استدار بصورة خاطئة ومن مكان غير مخصص للأستدارة دون التأكد من خلو الشارع من المركبات واصطدم بسيارة نوع اوبترا مما ادى الى إصابة (٤)اشخاص.

وفي يوم السبت 15-4 توفي طفل ذو (4 عاما) كان يعاني من ضيق التنفس اثناء معالجته في مستشفى كركوك العام، وقام والد الطفل بتسجيل شكوى قانونية على المستشفى.

وأفاد مصدر أمني في كركوك، يوم امس الخميس، بأن أربعة اطفال اصيبوا بسقوط قذائف هاون أطلقها “داعش” على قرية بشير التابعة لمدينة لناحية تازة جنوب مدينة كركوك.

وفي يوم الاثنين 17-4 تعرض طفل عمره 10 سنوات في حي الواسطي في كركوك للتعذيب من قبل والده واخيه الغير شقيق وذلك بسبب تأخير في العودة الى المنزل والقت قوات الشرطة القبض على والد الطفل.

معرض الصور

طباعة طباعة