مقتل خمسة عناصر من داعش واسر اثنين آخرين في الموصل - Kirkuk Now | Kirkuk Now

مقتل خمسة عناصر من داعش واسر اثنين آخرين في الموصل

18 يوليو, 2017 at 1:32 ص

شعار كركوك ناو

عمران شمس – كركوك ناو

ذكر مصدر أمني مسؤول، الاثنين، ان قوات شرطة نينوى تمكنت من منع عملية تسلل لتنظيم الدولة “داعش” من الساحل الأيمن لمدينة الموصل الى ساحلها الايسر، وقتلت خمسة من عناصر داعش واسرت اثنين اخرين.

وأوضح الرائد محمد عبد الأمير الخافجي في جهاز شرطة نينوى المحلية لـ(كركوك ناو)”، ان “سبعة عناصر من تنظيم داعش بينهم قيادي في ديوان الحسبة يلقب بابي الحزم العراقي، هربوا من المنطقة القديمة لمدينة الموصل وحاولوا الوصول الى منطقة يارمجة الشرقية بالساحل الايسر عن طريق نهر دجلة مستخدمين زوق صغير”.

واشار الى ان قوات شرطة نينوى كانت لهم بـ”المرصاد” وتمكنت من احباط هذه العملية، وبعد رفض “الإرهابيين” الاستسلام واطلاقهم النار اضطرت القوات الى اطلاق النار وقتل خمسة مسلحين بينهم القيادي واسر الاثنين الاخرين واقتيادهما الى احد مراكز الاحتجاز الأمنية في منطقة حي العربي شمالي الموصل.

وبتاريخ 13 تموز 2017، أعلنت شرطة محافظة نينوى، عن قتل خمسة عناصر من تنظيم الدولة “داعش” اثناء محاولتهم عبور نهر دجلة من من الساحل الأيمن إلى الساحل الأيسر في منطقة يارمجة جنوب شرق مدينة الموصل.

أعلن رئيس الوزراء وقائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، الاثنين 10 تموز 2017، استعادة مدينة الموصل بالكامل من قبضة تنظيم الدولة “داعش”.

معرض الصور

طباعة طباعة