القوات الامنية تحرر طفل وتلقي القبض على خاطفيه في كركوك

القوات الامنية تحرر طفل وتلقي القبض على خاطفيه في كركوك

13 يناير, 2018 at 1:13 م

كركوك، 13-1-2017، لحظة تسليم طفل مخطوف الى ذويه تصوير: كركوك ناو

ابراهيم العبيدي – كركوك

اعلن معاون امر فوج كوت عن تمكن قوات جهاز مكافحة الارهاب وجهاز الامن الوطني وقوات من شرطة كركوك صباح اليوم
السبت من تحرير طفل مختطف والقاء القبض على خاطفيه جنوب شرقي كركوك.

وقال الرائد حسام حسن معاون امر فوج الكوت في تصريح صحفي حضره مراسل (كركوك ناو) “تم تكليفنا صباح اليوم السبت من قبل قائد العمليات الخاصة الثانية اللواء ركن معن السعدي بمتابعة قضية اختطاف طفل من قبل مجهولين في احد احياء مدينة كركوك”.

وأضاف “بعد ورود معلومات استخباراتية وبالتعاون مع جهاز الامن الوطني وقوات من شرطة كركوك، تمكنا من تحرير الطفل مصطفى ليث والقاء القبض على خاطفيه بعد ان كانو قد طلبوا فدية مادية من ذويه مقابل اطلاق سراحه”.

قال والد الطفل مصطفى الذي يعمل بصفة ضابط “ذهب ابني صباح يوم الخميس الماضي الى المدرسة مع اصدقائه وبعد رجوعه من المدرسة تم اختطافه من قبل مجهولين وطلبوا فدية مادية كبيرة منا مقابل اطلاق سراحه”.

وتابع “بعد الحادث ابلغنا جهاز الامن الوطني بالموضوع وتمكنوا من متابعة الخاطفين ورصد مكانهم والقاء القبض عليهم وتحرير ابني مصطفى اليوم السبت”.

وكشف قائد العمليات الخاصة اللواء الركن معن السعدي ومسؤول الملف الامني في كركوك في اخر مؤتمر صحفي له بأن الجرائم في كركوك انخفضت بنسبة 60%، كما ويتم اعتقال المتهمين بقتل المواطنين بأقصى وقت ممكن، كما وتمكنا من اعادة 27 سيارة مسروقة الى اصحابها وذلك بعد اعتقال شبكة متخصصة بسرقة السيارات.

معرض الصور

طباعة طباعة