سيدة تترأس قائمة الاتحاد الاسلامي للانتخابات النيابية في كركوك - كركوك ناو سيدة تترأس قائمة الاتحاد الاسلامي للانتخابات النيابية في كركوك - كركوك ناو

سيدة تترأس قائمة الاتحاد الاسلامي للانتخابات النيابية في كركوك

8 فبراير، 2018 at 1:06 م

جوان حسن رئيسة لجنة الحقوق الانسان وشؤون المرأة في مجلس محافظة كركوك

كركوك – كركوك ناو

تترأس رئيسة لجنة حقوق الانسان وشؤن المرأة والطفل في مجلس محافظة كركوك جوان حسن قائمة الاتحاد الاسلامي الكوردستاني للانتخابات النيابية العراقية المقبلة في المحافظة.

وبحسب مصدر من تنظيمات الاتحاد الاسلامي الكوردستاني في كركوك، ان حزبه حسم موضوع رئاسة قائمته في كركوك وذلك بترشيح جوان حسن عضو مجلس محافظة كركوك لرئاسة القائمة.

وتختلف قائمة الاتحاد الاسلامي الكوردستاني في كركوك للانتخابات المقبلة في العراق، وذلك بسبب وجود مرشحين من الحركة الاسلامية واشخاص مستقلين بداخلها وذلك بحسب ماقالت جوان حسن المرشحة لرئاسة القائمة.

يشار إلى ان جوان حسن هي عضو مجلس محافظة كركوك عن الاتحاد الإسلامي الكوردستاني وتشغل حالياً منصب رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس كركوك.

وقدم الاتحاد الاسلامي الكوردستاني منتصف عام 2017 هدية تقديرية لـ جوان حسن تكريما على مابذلتها من جهد لخدمة محافظة كركوك.

من المقرر ان تجري الانتخابات النيابية العراقية يوم 12 أيار من العام الجاري وقلت نشاطات الاحزاب السياسية الكوردية في الاشهر الماضية في المناطق المتنازع عليها ولديهم مخاوف من ان تقل اصواتهم، وذلك بعد اعادة انتشار القوات العراقية في 16 تشرين الاول وانسحاب قوات البيشمركة من تلك المناطق.

كما وتقدم ملئ 83 شخصا استمارة الترشيح على قائمة الاتحاد الوطني الكوردستاني في كركوك ويتنافس ثلاثة أشخاص لتولي رئاسة القائمة في كركوك.

معرض الصور

طباعة طباعة