استمرار الحشد والاتحادية بعمليتهما العسكرية في جنوب غرب كركوك - كركوك ناو استمرار الحشد والاتحادية بعمليتهما العسكرية في جنوب غرب كركوك - كركوك ناو

استمرار الحشد والاتحادية بعمليتهما العسكرية في جنوب غرب كركوك

13 مارس، 2018 at 9:13 م

كركوك، 13 اذار 2018، قطعات من الشرطة الاتحادية قرب قضاء الحويجة، تصوير الشرطة الاتحادية

ابراهيم علي – كركوك

استمر قوات الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية، الثلاثاء، حملتهما العسكرية لليوم الثالث على التوالي لملاحقة عناصر تنظيم الدولة “داعش” جنوب غرب كركوك.

وقال الناطق باسم محور الشمال للحشد جودت العساف لـ(كركوك ناو): “بعد ورود معلومات استخباراتية تمكنت قوات الحشد الشعبي المتمثلة بلواء علي الاكبر من قتل تسعة ارهابيين بينهم اربعة انتحاريين في قرية الربزة قرب قضاء الحويجة كانوا ينون تفجير انفسهم على القوات الامنية “.

من جهة اخرى، قال الحشد الشعبي في بيان ان “القطعات المشتركة تواصل تقدمها ضمن الخطط المرسومة للقضاء على بقايا داعش في قاطع الحويجة ناحية الرياض جنوب غرب كركوك”.

واضاف ان “القطعات المشتركة عثرت على ثلاثة انفاق مع احزمة ناسفة عدد 2 بالإضافة الى ضبط ثلاث مضافات تابعة للتنظيم في القاطع المذكور”.

يذكر ان الحشد الشعبي والقطعات الأمنية انطلاقا، صباح الاحد 11 اذار 2018 بعمليات تطهير وتأمين مناطق جنوب غرب كركوك من عناصر تنظيم الدولة “داعش”.

وقتل 27 عنصرا من الحشد الشعبي، ليلة 18-2-2018 في اشتباكات بين قوات الحشد الشعبي ومسلحي داعش في احدى القرى التابعة لناحية الرياض (جنوب غرب مدينة كركوك).

معرض الصور

طباعة طباعة