شرطة كركوك تعلن اعتقال عصابة تتجار بالمواد المخدرة - كركوك ناو شرطة كركوك تعلن اعتقال عصابة تتجار بالمواد المخدرة - كركوك ناو

شرطة كركوك تعلن اعتقال عصابة تتجار بالمواد المخدرة

16 أبريل، 2018 at 2:21 م

كركوك، 2013، مديرية شرطة كركوك تصوير كركوك ناو

كركوك ناو

اعلنت مديرية شرطة كركوك، عن اعتقال عصابة تقوم بالمتاجرة وتعاطي المواد المخدرة وابطال محاولة تفجير احدى الحسينيات في كركوك.

بحسب بيان صادر من مكتب قائد شرطة كركوك، نفذت القوات الامنية عدد من حملات الدهم والتفتيش منذ بداية الشهر الجاري داخل مدينة كركوك.

وأضاف البيان، انه بتاريخ ١٤ نيسان الحالي بعد استحصال موافقة قاضي التحقيق، تم القاء القبض على عصابه تقوم بالمتاجرة وتعاطي المواد المخدرة وتم إلقاء القبض على تسعة متهمين وضبط بحوزتهم مواد مخدرة من نوع (الكرستال).

وتحدث البيان عن محاولة تفجير احدى الحسينيات بالقرب من ساحة الاحتفالات في كركوك، وبعد التنسيق وجمع المعلومات، تمكنت قوة المشتركة من التوصل الى هوية “الارهابي” الذي كان يروم زرع عبوة ناسفة داخل الحسينية حيث قام بسحب رمانة يدوية ورميها بأتجاه القوات الأمنية وتم الرد عليه من قبل القوات الأمنية وقتله.

وتابع البيان، انه في الاسبوع الاول من الشهر الجاري، خرجت مفرزة مشتركة من مديرية مكافحة إجرام التابعة لمديريتنا وتم نصب سيطرة بالقرب من جسر ليلان، حيث حضرت عجلتين نوع بيكب يستقلونه أشخاص مجهولين وقامو بفتح النيران على السيطرة وتم الرد عليهم وتم اللقاء القبض على أحدى العجلات.

ولم تذكر مديرية شرطة كركوك في البيان، حادثة تفجير سيارة مفخخة مساء يوم امس الاحد 15 نيسان بالقرب من معارض بيع السيارات اسفر عن مقتل مواطن وجرح أكثر من 10 اشخاص.

وتدير قوات شرطة كركوك تحت أمرة قوات مكافحة الارهاب الملف الامني لمدينة كركوك، وذلك بعد عودة القوات العراقية في 16 تشرين الاول الماضي وانسحاب القوات الامنية التابعة لحكومة اقليم كوردستان من المدينة.

معرض الصور

طباعة طباعة