اجتماع لشرطة ثلاث محافظات حول تامين طريق بغداد كركوك

اجتماع لشرطة ثلاث محافظات حول تامين طريق بغداد كركوك

20 يونيو، 2018 at 8:56 م

بعقوبة، 20 حزيران 2018، اجتماع امني من ثلاث محافظات، تصوير اعلام شرطة ديالى

كركوك ناو

زارت لجنة من وزارة الداخلية، الاربعاء، مقر شرطة محافظة ديالى وعقد اجتماع “امني موسع” ضم قادة الامنين في محافظة ديالى وكركوك وصلاح الدين حول تامين طريق بغداد كركوك.

وذكر بيان صدر عن شرطة ديالى ان وكيل وزير الداخلية لشؤون الامن الاتحادي الفريق محمد بدر والوفد المرافق له زار قيادة شرطة ديالى لبحث اخر المستجدات الامنية في المحافظة ولتقصي الحقائق حول خطف عدد من المواطنين من قبل تنظيم الدولة “داعش” في منطقة أنجانة وأيجاد الحلول المناسبة لها.

واضاف البيان: ان وكيل الوزارة وبرفقة القادة الامنين في محافظة ديالى وكركوك وصلاح الدين تفقدوا منطقة انجانة الحدودية والطريق الحدودي الرابط بين محافظتي ديالى وكركوك التي شهدت اعتداء من قبل عناصر عصابات داعش الارهابية وخطف عدد من المواطنين.

كما تم عقد مؤتمر امني موسع في مقر قيادة شرطة ديالى لوضع الخطط الامنية في منطقة انجانة وعلى طول الطريق الرابط بين بغداد وكركوك وبرئاسة الفريق محمد بدر وبحضور القادة الامنين ومدراء الاجهزة الاستخبارية والامنية .

وقال قائد شرطة ديالى اللواء فيصل العبادي في البيان: إن هذه الزيارة هي بامر من القائد العام للقوات المسلحة ووزير الداخلية للاطلاع على الاوضاع الامنية في منطقة انجانة وتم أيجاد حلول مهمة من خلال المؤتمر الامني الذي تم عقدة في مقر قيادة الشرطة.

جاء ذلك، بعد ان شن تنظيم الدولة “داعش” هجوما على طريق كركوك- بغداد في منطقة انجانة مساء الاحد 17 حزيران 2018، ما أدى إلى مقتل اثنين من سائقي الشاحنات وخطف سبعة مدنيين.

ونفذت القوات الامنية امس الثلاثاء، عمليات تفتيش لقرى في محافظات كركوك وديالى، وذلك عقب الحادث.

معرض الصور

طباعة طباعة