السعدي يعلن إلقاء القبض على منفذي تفجير الممدودة وسط كركوك.. ويؤكد: جهاز مكافحة الإرهاب سيسحق كل من يمس أمن المحافظة - كركوك ناو السعدي يعلن إلقاء القبض على منفذي تفجير الممدودة وسط كركوك.. ويؤكد: جهاز مكافحة الإرهاب سيسحق كل من يمس أمن المحافظة - كركوك ناو

السعدي يعلن إلقاء القبض على منفذي تفجير الممدودة وسط كركوك..
ويؤكد: جهاز مكافحة الإرهاب سيسحق كل من يمس أمن المحافظة

13 أكتوبر، 2018 at 11:42 م

13 تشرين الأول 2018، زيارة قائد فرض القانون في كركوك لجرحى تفجير الممدودة، تصوير: إعلام جهاز مكافحة الارهاب

محمد الماس – كركوك

اعلن قائد العمليات الخاصة الثانية في كركوك اللواء الركن معن السعدي، السبت، عن اعتقال منفذي تفجير المركبة المفخخة في المحافظة، فيما طمأن مواطني كركوك بسحق كل من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة.

وكان مصدر أمني في محافظة كركوك، قد افاد في وقت سابق من اليوم  السبت، بإصابة 6 أشخاص من عائلة واحدة  اثر انفجار سيارة مفخخة في منطقة الممدودة وسط المدينة.

وقال السعدي  إن “مركبة مفخخة انفجرت في الثامنة من مساء اليوم بحي الممدودة شرق المدينة وادت الى وقوع اصابات بينهم اطفال”، مبينا انه “على الفور تحركت قوة من جهاز مكافحة الارهاب والقت القبض على منفذي التفجير”.

واضاف ان “القوة ضبطت ايضا منزلين فيهما مواد متفجرة وصواعق وملفات عن الارهابيين اللذين يجري مطارتهم للقبض عليهم”، مشيرا الى ان “الارهابيين فجروا المركبة بعد فشلهم من نقلها لمواقع اخرى بعد ان تم رصدها ومتابعتها”.

و طمأن السعدي “مواطني كركوك بان جهاز مكافحة الارهاب سيسحق كل من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة”.

يذكر ان وزارة الصحة اعلنت اليوم السبت، ان حصيلة تفجير السيارة المفخخة في منطقة الممدودة وسط كركوك، انتهت عند ثمانية جرحى.

معرض الصور

طباعة طباعة