الداخلية تعفي مدير مرور كركوك .. وتعين جديداً

الداخلية تعفي مدير مرور كركوك .. وتعين جديداً

21 أكتوبر، 2018 at 8:44 م

كركوك 2018، العقيد شيرزاد احمد مدير مرور كركوك السابق، تصوير: إعلام المرور

كركوك ناو

أمر وزير الداخلية قاسم الأعرجي، الأحد، بتعيين عميد المرور(جمال حكيم محمد محمود) مديراً عامّاً لمديرية مرور محافظة كركوك.

يذكر أن بعض المؤسسات الحكومية في كركوك شهدت تغيير في مدراء دوائرها والأقسام بعد 16 تشرين الأول 2017، ومن ضمنها مديرية مرور كركوك، حيث تم تسمية العقيد شيرزاد احمد محمد مديراً لها.

وجاء في وثيقة رسمية،حصل (كركوك ناو)، على نسخة منها، أن “مدير المرور العام اللواء خضير عباس العزاوي، وجه بتنفيذ أمر وزير الداخلية قاسم الأعرجي، بشأن تعيين عميد المرور (جمال حكيم محمد محمود) مديراً عامّاً لمديرية مرور محافظة كركوك”.

وشهدت محافظة كركوك في 16 تشرين الأول 2017، إعادة انتشار القوات الأمنية الاتحادية فيها ،”عمليات فرض القانون”، فيما غادر العديد من مدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية، خصوصاً الكورد الى محافظات أقليم كوردستان.

وبحسب الوثيقة، فإن “جمال محمود باشر أعماله بإدارة المديرية، اعتباراً من تاريخ اليوم (21 تشرين الأول 2018)

ومن جهته قال مدير مرور كركوك السابق، العقيد شيرزاد احمد لـ (كركوك ناو) ان “قرار اعفائي هو نفس القرار الذي صدر في شهر السابع من العام الحالي، ولكن تم ايقاف العمل بعد تدخل الاتحاد الوطني، ولكن تم الايعاز بتنفيذ القرار يوم أمس، وعلى الرغم من اعتراضي على القرار، ابلغت المركز الثاني للاتحاد الوطني الكوردستاني والمجلس القيادي للحزب وتركت منصبي فيما بعد”.

وفيما يلي نص الوثيقة:

بالوثيقة: قرار استلام العميد جمال حكيم مهام مدير مرور كركوك

 

معرض الصور

طباعة طباعة