هكذا ألقي القبض على الجاني بالجرم المشهود “كركوك ناو” يحصل على تفاصيل مقتل عنصر البيشمركة جنوبي كركوك

هكذا ألقي القبض على الجاني بالجرم المشهود
“كركوك ناو” يحصل على تفاصيل مقتل عنصر البيشمركة جنوبي كركوك

9 نوفمبر، 2018 at 11:32 م

صورة للمواطن شيرزاد محمد الذي قتل في ناحية حفتغار التابعة لقضاء داقوق جنوبي كركوك

كركوك ناو – كركوك

” شيرزاد محمد يبلغ من العمر 20 عاماً، أصيب باطلاق نار امام منزله في ناحية حفتغار التابعة لقضاء داقوق جنوبي كركوك، برغم من نقله الى أحدى المستشفيات الا انه فارق الحياة بسبب اصابته البليغة”. هذه التفاصيل يرويها نائب مسؤول تنظيمات حزب الاتحاد الوطني الكوردستاني في كركوك، ادريس عادل.

وافادت مصادر أمنية ليل الخميس 8 تشرين الثاني 2017، بان مسلحين مجهولين اطلقوا النار على عنصر بيشمركة في قضاء داقوق.

يقول عادل خلال حديثه لـ(كركوك ناو)، إن ” شيرزاد وبعدة خروجه امام منزله بالقرب من مسجد سيد جواد في قرية (دارا) التابعة لناحية حفتغار،في الساعة العاشرة من مساء يوم الخميس،  أطلق النار عليه من قبل مسلحين مجهولين لاذوا الفرار”.

وبالتزامن مع عملية الدهم والتفتيش للبحث عن مطلقي النار انفجرت عبوة ناسفة امام منزل امر فوج حشد الكاكائية اوميد حسين الذي أكد ان ” العبوة انفجرت امام منزلي في منطقة الاسرى والمفقودين، انفجارها اسفر عن اضرار مادية فقط”.

بالجرم المشهود القاء القبض على قاتل شيرزاد

” الفوج الأول التابع للواء التاسع عشر الفرقة الخامسة في الشرطة الاتحادية العراقية يعلن القاء القبض على أحد الاشخاص وبالجرم المشهود بصحبته سلاح كلاشنكوف، استخدمه لقتل عنصر البيشمركة “شيرزاد محمد” في قضاء داقوق جنوبي كركوك”. هذا البيان أورده إعلام الشرطة الاتحادية وتلقى (كركوك ناو) نسخة منه..

قضاء داقوق جنوب غربي كركوك، يسكنه خليط سكاني من الكورد والعرب والتركمان، إعادت القوات الامنية الاتحادية انتشارها فيه في 16 تشرين الاول 2017، فيما تشهد قراه بين الحين والاخر هجمات لمسلحي داعش.

معرض الصور

طباعة طباعة