السعدي يعلن القبض على ثلاثه متاجرين بالمخدرات بينهم امرأة بكركوك - كركوك ناو السعدي يعلن القبض على ثلاثه متاجرين بالمخدرات بينهم امرأة بكركوك - كركوك ناو

السعدي يعلن القبض على ثلاثه متاجرين بالمخدرات بينهم امرأة بكركوك

7 ديسمبر، 2018 at 12:01 م

14 تشرين الأول 2018، قائد العمليات الخاصةالثانية/جهاز مكافحة الارهاب، اللواء الركن معن السعدي خلال مؤتمر صحفي، تصوير: احمد قاسم

كركوك ناو

اعلن قائد العمليات الخاصة الثانية بجهاز مكافحة الأرهاب، معن السعدي، اليوم الجمعة، القاء القبض على ثلاثه متلبسين بالمتاجرة بالمواد المخدرة بأحد احياء كركوك احدهم إمرأة، وفق معلومات استخبارية دقيقه.

وقال السعدي في بيان “ان ابطال فرض القانون ،تمكنوا من القبض على ثلاثة متلبسين بينهم امرأة وبالجرم المشهود بتجارة المواد المخدرة (كرستال)وهم الان رهن التحقيق”.

“العملية جاءت بعد تنفيذ واجب وفق معلومات استخبارية استهدفت المجرمين بأحد الدور السكنية في مدينة كركوك” هذا بحسب ما اكده قائد العمليات الخاصة الثانية بجهاز مكافحة الارهاب.

وتوعد السعدي بالقول ،ان أمن وسلامة مواطني كركوك هي أولوية مطلقه وسنقتص من اي نفر ضال يحاول المساس بأمن كركوك ومواطنيها الكرام.

كركوك، قوات مكافحة الارهاب تعلن اعتقال ثلاثة اشخاص متلبسين بمتاجرة المخدرات تصوير: اعلام مكافحة الارهاب

كما وشهد قضاء طوزخورماتو، جنوب محافظة كركوك، تصاعدا في ظاهرة تعاطي وتجارة المخدرات، رغم الحملات التي تنفذها القوات الامنية لاعتقال مروجي المخدرات ومتعاطيها.

وقال مصدر في شعبة مكافحة المواد المخدرة في طوزخورماتو فضل عدم الكشف عن اسمه في حديث سابق لـ (كركوك ناو) “تم اعتقال 120 شخصا في غضون عام واحد في طوزخورماتو بتهمة التعامل بالمواد المخدرة”.

معرض الصور

طباعة طباعة