ريكاني: الانتهاء من اعمار جميع جسور الموصل سيكون نهاية هذا العام ومطلع المقبل - كركوك ناو ريكاني: الانتهاء من اعمار جميع جسور الموصل سيكون نهاية هذا العام ومطلع المقبل - كركوك ناو

ريكاني: الانتهاء من اعمار جميع جسور الموصل سيكون نهاية هذا العام ومطلع المقبل

10 فبراير، 2019 at 4:00 م

وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة، بنكين ريكاني، تصوير: إعلام الوزارة

كركوك ناو – نينوى

أعلن وزير الأعمار والإسكان من الموصل عن الانتهاء من أعمار الجسور فيها خلال نهاية هذا العام ومطلع العام المقبل، بنكين ريكاني وخلال زيارته الأولى لنينوى منذ توليه المنصب التقى برئيس مجلس المحافظة وعدد من الاعضاء.

وقال ريكاني في مؤتمر صحفي عقب اجتماعه مع الجهات المعنية في نينوى، إن ” زيارتنا للمحافظة جاءت لغرض متابعة المشاريع المتلكئة الخاصة بالوزارة، منها مشاريع الماء والمجاري”.

ووضح: ” أننا وعدنا رئيس مجلس نينوى والاعضاء الحاضرين بانه سيتم المباشرة بجميع المشاريع المتوقفة من وزارة الاعمار والاسكان والبلديات”.

هذا ما يتم العمل عليه في الايمن..

وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة وخلال المؤتمر الذي حضره (كركوك ناو)، أكد أن ” التنسيع سيكون على اعلى مستوياته لإعادة الجانب الايمن المدمر وكذلك العمل على شبكة كبيرة من الطرق لتقديم خدمة لسكان الموصل الكرماء”.

تعرضت الجسور والبنى التحتية في الموصل الى دمار يوصف بالـ”كبير”، بسبب سيطرة تنظيم الدولة الاسلامية “داعش”، في حزيران 2014، وايضاً خلال العمليات العسكرية التي شهدتها مدن المحافظة لإستعادتها من قبضة التنظيم.

اخبار اخری

    معرض الصور

    طباعة طباعة