صحيفة هاولاتي: تهديد مراسل كركوك ناو بالقتل

30 يناير, 2012 at 1:00 م

الصحفي شالاو محمد. تصوير: كركوك ناو

كشفت صحيفة هاولاتي عن التهديد الذي تعرض له الصحفي شالاو محمد من قبل مجهول، بعد ان قام باجراء تحقيق صحفي على موقع (كركوك ناو) عن حجم الفساد المستشري في مجلس محافظة كركوك .

في عدده يوم الاحد 2012/1/29، نشرت صحيفة هاولاتي خبرا مفاده “تعرض الصحفي شالاو محمد والذي يعمل في صحيفة (هاولاتي) وموقع (كركوك ناو) الى تهديد عن طريق رقم غير معروف من خلال  الهاتف النقال، وهو بدورة قام بتسجيل شكوى في مركز شرطة ازادي،  واشار مدير المركز الى انهم قاموا بإحالة الدعوى الى حاكم التحقيق المختص للمضي بالدعوى والكشف عن الحقائق بغية الوصول الى المتهم”.

وفي السياق نفسه ذكر شالاو محمد لصحيفة هاولاتي “بعد ان قمت بإجراء تحقيق صحفي حول الفساد في مجلس محافظة كركوك لموقع (كركوك ناو)، تم تهديدي بالقتل في حال عدم سحب هذا التقرير من على الموقع خلال اربع وعشرين ساعة”، مشيرا الى ان “تعرضي لاي حادث او مكروه  من جراء هذا التهديد، فاني احمل المسؤولين الأمنيين والمعنيين في محافظة كركوك المسؤولية الكاملة”.

و ذكر ايضا “انا بدورى قمت مباشرة بتسجيل شكوى ضد المجهول في مركز شرطة آزادي”.

وبهذا الصدد اكد مدير مركز شرطة ازادي ياسين حسن لـ(هاولاتي) بأنهم “قاموا بإحالة الدعوى الى المحكمة لإجراء اللازم”.

يذكر ان التقرير الذي نشره (كركوك ناو) في 16\1\2012، كان تحت عنوان (الكشف عن الفساد المستشري في مجلس محافظة كركوك).

كركوك ناو

ن.ف

Short URL: http://kirkuknow.com/arabic/?p=8921

Leave a Reply

Featured Links

    Search Archive

    Search by Date
    Search by Category

    Fatal error: Allowed memory size of 67108864 bytes exhausted (tried to allocate 71 bytes) in /domains/kirkuknow.com/DEFAULT/arabic/wp-includes/taxonomy.php on line 3472